منتديات مدينة ارفود



عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة مرحبا بك في منتديات مدينة أرفود


اذا كنت عضوا معنا فتفضل بالدخول


أما اذا كانت هذه الزيارة هي الأولى لمنتدانا الغالي فتكرم بالتسجيل بالضغط على الوصلة أدناه.


أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع عليها فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب بقراءته


ادارة المنتــــدى







منتديات ارفودية %100
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسابقة بجوائز مادية مميزة جدا لاعضاء منتديات مدينة ارفود سارع بالاتصال او ابعت sms

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدريدي حتى النخاع
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 152
العمر : 23
المزاج : bien
نقاط التميز : 554
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: مسابقة بجوائز مادية مميزة جدا لاعضاء منتديات مدينة ارفود سارع بالاتصال او ابعت sms   الثلاثاء 5 يناير - 13:05:47


اطلب 0900900900900

او ابعت sms على رقم 9999

لتشترك معنا فى مسابقة ثقافية جوائزها كبيرة جدا

المطلوب هو الاجابة عن كل الاسئلة التى تطرح عليك

سعر الدقيقة 2 من عملة بلدك

سعر الsms هو 5 من عملة بلدك

وستحتاج الى الاجابة عن اسئلة اسبوعية لا تقل عن 7 ساعات على الاقل



فى النهاية الجوائز كبيرة

الفائز الاول 5 الاف دولار امريكى ( يلا يعنى هو الكلام بفلوس)

الفائز الثانى 3 الاف دولار امريكى (يلا ان شاء الله ما حد حوش )

الفائز الثالث الف دولار امريكى (عشان تعرف بس انى انا ابو الكرم كله )

الفائز من الرابع الى ال100 دراجات و اجهزة كمبيوتر و دى فى دى و بلاى ستيشن 3



سارع بالاشتراك فالعرض محدود و الجوائز اوشكت على النفاذ Smile



يلا الحق بسرعة انت لسة لم تمسك بجولاك و تشترك فى المسابقة



اذا سألتنى اخى القارىء: ما هى الضمانات التى تؤكد مصداقية المسابقة ؟

سأجيبك
فى سرعة و بدون تفكير و اقول لك : يعنى ايه هى الضمانات للمسابقات الكثيرة
جدا اللى بتشوفها على شاشة التليفزيون ولا الاذاعة ولا النت؟




طب انت بتشوف الاف الارقام التى تقوم بعمل مسابقات ....عمرك شفت فى حلقة جديدة تكريم لفائز عن الحلقة القديمة ؟

الاجابة الصريحة : لا طبعا!!



اذن فلماذا الاعتراض على مسابقتى هذه ؟ و ما الفرق بينها و بين اغلب المسابقات التى تعرف بها ؟



هل اصبحت المسابقات هى اسرع وسيلة لتحقيق الربح السريع ؟

هل اصبحت غاية للنصب على المواطنين ؟

هل اصبحت نسبة كبيرة من المواطنين لا يمتلكون الخبرة و بالعامية كده بيضحك عليهم اصحاب المسابقات ؟



لماذا كل هذه المسابقات اصلا ؟ و ما الفائدة منها ؟ و من الرابح ؟



اعتقد للاسف ان المستفيد الوحيد هو صاحب المسابقة شخصيا اما البقية فهم مثل الكومبارس فى السينما Smile

كم تمنيت لو ربع عدد الارقام الخاصة بالمسابقات لو كانت للتبليغ عن المخالفات او لانقاذ حالة مرضية



ولكن هيهات

يبقى الوضع على ما هو عليه بل و ستزيد المسابقات المريبة اكثر كمان

بل
و اعتقد ان المالك الرسمى لمثل هذه المسابقات قد نال من الرزق من
المليارات و انت و انا يا عينى علينا زادت قيمة فواتير تليفونتنا الضعف




صحيح فعلا كما يقول المثل العامى المصرى ( ما تضحكش على الاهبل و لا تسيب الاهبل يضحك عليك )





اسئلة خفيفة ظريفة لطيفة اتمنى الاجابة بالحقيقة الصريحة Smile

هل تشترك فى مثل هذه المسابقات ؟ وهل تعرف احد سبق ان فاز بها ؟

هل تتفق معى فى ان المسابقات اصبحت اسرع وسيلة للنصب و تحقيق ربح سريع بلا تعب ؟ اذا كنت لاتتفق ارجو ايضا ذكر الاسباب ؟

مساحة اخرى اتركها لقلمك الذهبى







تقبلوا تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المغيث
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1410
العمر : 23
المزاج : متفهم
نقاط التميز : 3820
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مسابقة بجوائز مادية مميزة جدا لاعضاء منتديات مدينة ارفود سارع بالاتصال او ابعت sms   الخميس 7 يناير - 10:28:08

شكرا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdelmoughit.1talk.net
 
مسابقة بجوائز مادية مميزة جدا لاعضاء منتديات مدينة ارفود سارع بالاتصال او ابعت sms
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدينة ارفود  :: المنتديات العامة :: النقاش الجاد-
انتقل الى: