منتديات مدينة ارفود



عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة مرحبا بك في منتديات مدينة أرفود


اذا كنت عضوا معنا فتفضل بالدخول


أما اذا كانت هذه الزيارة هي الأولى لمنتدانا الغالي فتكرم بالتسجيل بالضغط على الوصلة أدناه.


أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع عليها فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب بقراءته


ادارة المنتــــدى







منتديات ارفودية %100
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المغيث
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1410
العمر : 22
المزاج : متفهم
نقاط التميز : 3820
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري الإيطالي   الإثنين 5 أكتوبر - 2:25:20



أفسد فريق يوفنتوس سجله الخالي من الهزائم اليوم الأحد بعدما قاد إديسون كافاني وفابيو انريكو سيمبليسيو فريقهما باليرمو للفوز على السيد العجوز بهدفين نظيفين في المرحلة السابعة من المسابقة.

وظل يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 14 نقطة فيما تعادل سامبدوريا 1/1 مع مضيفه بارما في وقت سابق اليوم ليقتسم صدارة المسابقة مع إنتر ميلان.

ويمتلك إنتر الذي تغلب على أودينيزي 2/1 أمس السبت ، وسامبدوريا 16 نقطة من سبع مباريات مع تفوق حامل اللقب بفارق الأهداف في الصدارة.

وقدم يوفنتوس أداء باهتا في خط الوسط وكان عقيما في الناحية الهجومية مما لم يمنح المهاجمين فينسينزو ياكوينتا والبرازيلي أماوري أي فرصة لتشيكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض طوال الشوط الأول.

وتقدم باليرمو بهدفين قبل نهاية الشوط الأول بفضل الطريقة المنظمة التي لعب بها الفريق.

وتقدم مهاجم أوروجواي كافاني بهدف لباليرمو من تسديدة في الزاوية الضيقة في الدقيقة 36 .

وفي الدقيقة 41 اهتزت شباك الحارس الدولي جيانلويجي بوفون مجددا بعدما اخترق سيمبليسيو الدفاع مجددا وسدد كرة عالية (لوب) سكنت الشباك مستغلا الضربة الحرة المباشرة التي نفذها ميكولي.

وافتتح أماوري الشوط الثاني بتسديدة قوية أعلنت عن قدوم يوفنتوس للمباراة قبل أن يسدد داني كريستيان كرة طائشة في الدقيقة 48 .

وتعرض مرمى بوفون لمزيد من الخطورة عن طريق الأسترالي مارك بريشيانو الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 55 مع توالي الهجمات المرتدة لباليرمو وبعد أربع دقائق تصدى بوفون لتسديدة ميكولي من داخل منطقة الجزاء.

وتصدت العارضة للضربة الحرة المباشرة التي نفذها دييجة في الدقيقة 62 رغم أن حارس باليرمو سالفاتور سيريجيو بدا قادرا على التصدي لهذه الكرة.

واستمتعت جماهير باليرمو بالمزيد من الفرص الحقيقية في الدقائق الأخيرة ولكن الوضع ظل على ما هو عليه لينتزع أصحاب الأرض ثلاث نقاط ثمينة.

وفي وقت سابق اليوم ، لم يظهر فريق سامبدوريا أمام بارما اليوم الأحد بنفس الصورة المبهرة التي كان عليها عندما فاز على حامل اللقب إنتر ميلان بهدف نظيف الأسبوع الماضي ، ولكنه تقدم بهدف من ضربة رأسية ساحرة للمهاجم جيانباولو باتزيني.

ولم يستسلم بارما الوافد الجديد لدوري الأضواء والشهر للهزيمة وأدرك له دانيلي جالوبا التعادل بعد سبع دقائق من الهدف الأول بعدما ظهر دفاع سامبدوريا متكاسلا وسمح للاعبي بارما بتبادل التمريرات داخل منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

واقتسم سامبدوريا الصدارة مع إنتر ميلان ، الذي حقق فوزا عصيبا 2/1 على أودينيزي أمس السبت ، برصيد 16 نقطة لكل منهما مع تفوق إنتر بفارق الأهداف .

وتغلب جنوة على مضيفه بولونيا 3/1 بعد أن تقدم بهدف من ضربة جزاء حمل توقيع حسين خرجة ثم أضاف جيوسيبي سكوللي الهدف الثاني قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه جياندومينكو ميستو.

ورد ماركو دي فايو بهدف لأصحاب الأرض من ضربة جزاء ولكن ألبرتو زاباتير نجح في تسجيل الهدف الثالث لجنوة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ويحتل فيورنتينا المركز السادس بعد تعادله سلبيا مع ضيفه لاتسيو.

وتعادل ميلان المتعثر 1/1 مع مضيفه اتالانتا الذي عانى من النقص العددي فيما تغلب روما على نابولي 2/1 بهدفين حملا توقيع فرانشيسكو توتي في الوقت الذي فاز فيه كييفو على مضيفه كالياري 2/1 .

وتعادل سيينا مع ليفورنو سلبيا وفي يوم أمس السبت تعادل باري مع ضيفه كاتانيا سلبيا أيضا.

ورفع ميلان رصيده إلى تسع نقاط بعد أن أحرزه له البرازيلي رونالدينيو الهدف الوحيد.

وشارك رونالدينيو في الشوط الثاني وقبل ست دقائق على نهاية المباراة توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية عانقت الشباك ليدرك التعادل لفريقه بعد تقدم اتالانتا بهدف في الشوط الأول حمل توقيع سيموني تيريبوكي.

وبعد تسجيل أربعة أهداف فقط في سبع مباريات بات ميلان يعاني من أزمة حقيقية أبعدته عن موقعه المعتاد في الصدارة مما سلط الضوء على مدى صلاحية المدرب البرازيلي ليوناردو.http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2009-10%2f2009-10-04%2f%2f2009-10-04-00000101886659.jpg" border="0" alt="" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdelmoughit.1talk.net
mohssinho
عضو متألق
عضو متألق
avatar

ذكر عدد الرسائل : 180
العمر : 23
المزاج : فرحان
نقاط التميز : 638
تاريخ التسجيل : 26/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري الإيطالي   الأحد 11 أكتوبر - 8:17:19

مشكووووور اخي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدينة ارفود  :: المنتديات الرياضية :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: